الرئيسية > عن الأكاديمية  
       
  تأسيس الأكاديمية

كلمة ترحيب الرئيس

المجلس الاستشاري

الإعتماد والتصديق

التوثيقــات

العضويات

البورد الأمريكي للمدربين الدوليين -BITA

بروشور الأكاديمية

إتصل بنا

 
تأسيس AIA

نحن نغير الآراء حول التعليم عن بعد

 

بدأ العمل على تأسيس الأكاديمية الدولية الأمريكية في عام 2005 وحصلت على ترخيصها رسمياً في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية وايومنغ في العام 2009 تحت رقم 567632 ، ومسجلة للعمل خارج الولايات المتحدة الأمريكية .  فتحت الأكاديمية أبوابها أمام الراغبين في التسجيل من جميع أنحاء العالم . وقد تم اعتماد أكاديمية الدراسات العالمية شركاؤنا في فلسطين الوكيل الاقليمي الرسمي للأكاديمية الدولية الأمريكية في الشرق الأوسط ، والتي تقوم أيضاً بإدارة العمل الأكاديمي من خلال أجهزتها وفريقها الإداري والأكاديمي . كما قامت الأكاديمية العربية للبحوث والدراسات بتعريب الخطط الدراسية والمساقات والتعيينات التي ستقدم للطلبة العرب وتطويرها.

جاءت خطوة إنشاء الأكاديمية الدولية الأمريكية لتوفير بديل مناسب للطلبة العرب الذين يرغبون في استكمال تعليمهم في مؤسسات أمريكية ، وتلبية للطلبات المتزايدة على التعليم الأمريكي لتوفير إمكانية التعليم باللغة العربية . وقد تم اختيار الدكتور وائل مراد ليكون رئيساً للأكاديمية وذلك من قبل المجلس الأعلى للأكاديمية والذي يتألف من عدد من الأعضاء كلهم من الأكاديميين والباحثين والأساتذة العرب والمتخصصين.

لا تقدم الأكاديمية الدولية الأمريكية دراسة نظامية وليس لديها حرم جامعي ، بل تعمل بنظام التعليم عن بعد ومن خلال مقر إداري يقوم بإدارة جميع أعمالها الإدارية والقانونية والتنسيق مع الهيئة التدريسية للأكاديمية في مختلف أنحاء العالم . تتطلع الأكاديمية الدولية الأمريكية إلى خدمة الطلبة في مجال التعليم والتعليم المستمر كل في موقعه ، وأن تتيح الفرصة لكل الراغبين في الدراسة لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم وتحسين ظروفهم العلمية والعملية.

تحرص الأكاديمية الدولية الأمريكية دائماً على الوصول إلى معايير دولية عالية وعلى قبول درجاتها وشهاداتها من قبل المؤسسات التعليمية الأخرى والمؤسسات وأصحاب المهن المختلفة حول العالم . لقد قامت الأكاديمية بتطوير نظام فعال للجودة الإدارية مبني على متطلبات ومعايير الجودة العالمية وذلك لضمان جودة الأداء وللمحافظة المستمرة على رضا العملاء من طلبة وإداريين ومدرسين وإبقائه في مستويات عالية ومتقدمة . كما تقوم الأكاديمية الآن وبشكل متواصل بالعمل على الحصول على اعتمادات وامتيازات مختلفة المصادر.

تضمن الأكاديمية الدولية الأمريكية فرص القبول المتساوية والعادلة والاشتراك ببرامجها وأنشطتها لجميع الأشخاص المؤهلين دون اعتبارات للعرق والجنس والأصل واللون والثقافة والديانة والسن والوضع الاجتماعي أو الإعاقة.

 

Top of Page

 

Apply for Admission
تقــدّم للالتحاق

t  طلبات سهلة التعبئة
t  تقييم مجاني سريع
t  تسهيلات بسداد الرسوم