الرئيسية >> عن الأكاديمية >> العضويات  
       
  تأسيس الأكاديمية

كلمة ترحيب الرئيس

المجلس الاستشاري

الإعتماد والتصديق

التوثيقــات

العضويات

البورد الأمريكي للمدربين الدوليين -BITA

بروشور الأكاديمية

إتصل بنا

 
العضويات والمؤسسات المرتبطة

 

الأكاديمية الدولية الأمريكية هي عضو في ، أو شريك أو مرتبط ، أو مشارك في مشاريع مشتركة مع عدد من مؤسسات التعليم الأخرى والمنظمات والمؤسسات المحلية والعالمية ، ومن هذه المؤسسات:

الأكاديمية العربية للبحوث والدراسات (AARS):

الأكاديمية الدولية الأمريكية عضو في الأكاديمية العربية للبحوث والدراسات (آرس). (آرس) قدمت خدمات كبيرة للأكاديمية الأمريكية وساعدتها في وضع المساقات الدراسية باللغة العربية لمختلف التخصصات ، كما قامت بتطوير المساقات الدراسية لتتناسب مع ثقافة الطالب العربي.

 

أكاديمية الدراسات العالمية:

ترتبط الأكاديمية الدولية الأمريكية باتفاق شراكة وتوأمة مع أكاديمية الدراسات العالمية في فلسطين. كما يتولى الدكتور وائل مراد رئيس أكاديمية الدراسات العالمية منصب رئيس الأكاديمية الدولية الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط . وتقوم أكاديمية الدراسات العالمية بتمثيل الأكاديمية الأمريكية من خلال مقرها في مدينة غزة ، كما تقوم بالإشراف على دراسة طلبة الأكاديمية الأمريكية العرب وتقييم مساقاتهم قبل إرسالها للاعتماد إلى رئاسة الأكاديمية الأمريكية.

 

الإتحاد الأوروبي للتعليم الدولي:

الاتحاد هو منظمة أوروبية غير ربحية هدفها الرئيسي تنشيط وتسهيل تدويل التعليم العالي في أوروبا وحول العالم ، وتلبية احتياجات الأفراد الاحترافية من الناشطين في مجال التعليم الدولي . يتألف الاتحاد من أعضاء من الأفراد ويلتزم في عضويتها أكثر من 1800 محترف تعليم دولي من عمداء وأساتذة إلى منسقين للتبادل الدولي . وتتمتع رئاسة الأكاديمية بعضوية الاتحاد الأوروبي للتعليم الدولي.

 

إتحاد الإدارة الأمريكية:

إتحاد الإدارة الأمريكية هو منظمة رائدة عالمياً في مجال تطوير الاحتراف الإداري ، والارتقاء بمهارات الأفراد لدفع الأعمال نحو النجاح . المنظمات في جميع أنحاء العالم ، بما فيها الجزء الأكبر من فورتشن 500 ، اتجهت إلى الاتحاد كشريك موثوق به في التطوير المهني للاستفادة من خبرته لتعزيز المهارات والقدرات والمعرفة مع ظهور نتائج ملحوظة منذ اليوم الأول . ترتبط الأكاديمية الدولية بعلاقات مشتركة مع الاتحاد وتمنح طلبتها في كلية الإدارة والأعمال عضوية الكترونية مجانية لمدة سنتين في اتحاد الإدارة الأمريكية.

 

نقابة المحامين الأمريكية:

نقابة المحامين الأمريكية تعد أكبر نقابة للمهنيين المحترفين المتطوعين في العالم . مع أكثر من 40.000 عضواً ، فإن نقابة المحامين الأمريكية تمنح اعتمادات لمدارس القانون ، والتعليم المستمر في مجال القانون وتوفر معلومات عن القانون ، وبرامج لمساعدة المحامين والقضاة في عملهم ، والمبادرات الرامية إلى تحسين النظام القانوني لعامة الناس . ترتبط الأكاديمية الدولية بعلاقات مشتركة مع النقابة وتمنح طلبتها في كلية القانون عضوية مجانية لمدة سنتين في نقابة المحامين الأمريكية مجاناً.

 

الرابطة الاقتصادية الأمريكية:

الرابطة الاقتصادية الأمريكية تم الإعداد لها عام 1885 في اجتماع عقد في مدينة نيويورك من قبل مجموعة من المهتمين في علم الاقتصاد . تأسست الرابطة في واشنطن العاصمة ، يوم 3 فبراير 1923بهدف تشجيع البحوث الاقتصادية وخاصة التاريخية ، وعمل الدراسات الإحصائية للظروف الفعلية للحياة الصناعية ، وتبني قضية النشر للمواضيع الاقتصادية ، بالإضافة إلى تشجيع الحرية الكاملة للنقاشات الاقتصادية . تتألف الرابطة أساساً من كليات الاقتصاد ومدرسي الإقتصاد في الجامعات ، وتجتذب الرابطة الآن عدداً متزايداً من رجال الأعمال وأعضاء من الجماعات المهنية . يصل عدد أعضاء الرابطة اليوم في كاليفورنيا 18000 ، أكثر من نصفهم من الأكاديميين . حوالي 15 ٪ يعملون في قطاع الأعمال والصناعة ، وما تبقى هم إلى حد كبير من الاتحاد والولايات والحكومات المحلية وغيرها من المنظمات التي لا تستهدف الربح . ترتبط الأكاديمية الدولية بعلاقات مشتركة مع الرابطة وتمنح طلبتها في قسم الاقتصاد عضوية مجانية لمدة سنة واحدة في الرابطة الاقتصادية الأمريكية مجاناً.

 

 

Top of Page

 

Apply for Admission
تقــدّم للالتحاق

t  طلبات سهلة التعبئة
t  تقييم مجاني سريع
t  تسهيلات بسداد الرسوم
t  منحة 30% من
ASWF